مشاركة إعمار في معرض بريدة للبناء والتصميم

أعلنت شركة إعمار الوطن التجارية في وقت سابق عن نيتها للمشاركة في معرض بريدة للبناء والتصميم والذي أقيم يوم بهدف تقديم الدعم الحكومي للابتكارات والصناعات المحلية وإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والشركات الناشئة لإقامة علاقات تجارية جديدة مع المهنيين المختصين.

وقد شهد المعرض مشاركة واسعة من قبل العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وعلى رأسهم شركة إعمار الوطن التجارية التي أحسنت اقتناص تلك الفرصة المثالية لترسيخ العلاقات مع القطاعات الرئيسية في مجال الإنشاءات.

وتوطيدًا للعلاقات مع العملاء، فقد حرصت الشركة على إبراز قدراتها على الابداع والابتكار في مجال البناء والتصميم الداخلي وتسليط الضوء على ما يمكنها تقديمه للجمهور وذلك من خلال المشاركة بعرض مجموعة مميزة من المنتجات والخدمات مثل السيراميك والبورسلان والرخام وغيرها بالإضافة إلى حلول التصميم الداخلي المبتكرة.

تعكس مشاركة إعمار الوطن التجارية في هذا المعرض التزامها بدعم الصناعة المحلية وتعزيز التعاون في قطاع البناء والتصميم مع سيعها لإقامة شراكات تجارية وتوسيع نطاق عملها من خلال هذا الحدث، الذي يعكس النهج الرائد للمملكة في دفع عجلة التطور والابتكار في القطاع.

Shopping cart
Start typing to see products you are looking for.
Home